نهاية العالم



هل هناك كارثة هائلة تتجه إلى الأرض؟

أم هي مؤامرة جديدة على البشرية؟

نهاية العالم خبر تناقلته الصحف العلميةالامريكية منذ مدة حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا ما كشفته الوكالة عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب المتعارف عليها . حيث كشف احد التلسكوبات التابعة لها في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ... ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983 وقد قامت الوكالة بدراسة ذلك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض .. 


فبعد اختبارات استمرت لأكثر من خمسة أعوام وجدوا أن هذا الكوكب سوف يمر بالقرب من الكرة الأرضية على مسافة تمكن سكان الارض من رؤيته بكل وضوح ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية الارضية وبالتالي فان الكرة الأرضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة ولكن بشكل معكوس وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامة من علامات الساعة .هذا ما يفسر ارتباك الحكومة الأمريكية ووكالة ناسا حيث قاموا بعد مدة من اكتشاف الأضرار الناتجة من الكوكب نيبرو بادعائهم بأنهم ارتكبوا خطأعندما أعلنوا عن ظهور كوكب أخر أضيف للمجموعة الشمسية وانه لا يوجد وإنما كانت أخطاء علمية بحتة . لكن التضارب في التصريحات و سعي وكالة ناسا في العشر السنوات الماضيةللبحث عن كوكب يكون شبيه بالكرة الأرضية حيث يستطيع البشر العيش فيه لايدع مجالا لشك من اقتراب الكارثة . 

وقد زعم بعض الفلكيين أن كلاً من طوفان نوح و غرق قارة الأطلنتيد قد وقعا لسبب مماثل منذ 3600 عام و أن العام 2012 حسب تقويم المايا هو زمن إقترابه من الأرض، لكن الخبراء المعاصرين يقولون أن زمن الاقتراب  سيكون  بين  2006و2158  وفقاً لوكالة الفضاءالأمريكية ناسا فإن كوكب نيبيرو سيبدو ككوكب أحمر و سيكون ظاهراً للعيان، سيتمكن جميع سكان الأرض من مشاهدته حيث سيبيدو كشمس أخرى بحجم القمر و سيتوقف هذا الكوكب بين الكرة الأرضية و بين الشمس و ستتوقف الأرض عن الدوران لمدة ثلاثة أيام.

     في عام 1976 نشر العالم زكريا ستيشن وهوعالم مختص بترجمه النصوص السومرية المسماريه كتاب بعنوان الكواكب الاثنا عشر وصف فيه المعرفه والمعجزات التقنيه لحضاره سومر القديمة هذا العمل كان مثيرا للجدل لان ستيشن ادعى ان السومريين قد تمت مساعدتهم في بناء حضارتهم المتقدمه من قبل عرق فضائي متقدم يدعى الانوناكي ومعناه بالسومريه الذين هبطوا من السماء وصف ستيشن ايضا الموطن الاصلي للانوناكي بانه كوكب النيبرو يعود الى جوار المجموعه الشمسيه بشكل دوري كل3600  جمع ستيشن ترجمات بابلية وسجلات تاريخية تدعم حقيقة الدور الهام الذي قام به هذا العرق الفضائي في نشوء الحضاره الانسانية.

   كتب السومريون نصوصهم على ألواح طينية، أما الرسوم التوضيحية فكانت منقوشة على أختام اسطوانية، وعلى مدى قرن ونصف عثر علماء الآثار في مواقع المدن السومرية على ألاف من النصوص والرسوم التوضيحية في مجال الفلك والرياضيات من بينها حساب مساحات الأشكال الهندسية المعقدة واستخراج الجذور وحل المعادلات بمجهولين أو أكثر بالإضافة إلى النسبة الذهبية وعدد فيبوناتشي، كما استخدم السومريون نظاماً معقداً في الحسابات لم يستخدمه الإنسان الحديث إلا بعد ظهور تكنولوجيا الحاسوب. أما فيما يتعلق بمؤسسات الحكومة فقد تميز هذا الشعب بسمات متطورة: محاكمة أمام هيئة المحلفين ومجلس شبيه بالبرلمان الذي يتألف من نواب منتخبين ومجالس مدنية. وقد استخدم السومريون الأعشاب الطبية وكانوا على معرفة جيدة بعلم التشريح والصيدلة والكيمياء كما اشتهروا بصناعة الغزل والنسيج والزراعة أيضاً.